تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

الرئيس التنفيذي يلتقي بمنسوبي الهيئة بفرع المنطقة الشرقية

2013-11-11



في اطار الجهود المبذولة من معالي الرئيس التنفيذي في تلمس حاجات و متطلبات منسوبي الهيئة، اقيم اجتماع ودي بمنسوبي الهيئة بفرع الشرقية بحضور كل من معالي الرئيس التنفيذي للهيئة و سعادة د. صلاح بن عبدالعزيز الميمان نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الغذاء والاستاذ عبدالرحمن بن عيسى الجساس مساعد الرئيس التنفيذي للخدمات المشتركة والاستاذ عبدالله بن صالح الرويتع مدير ادارة الموارد البشرية .

حيث بدأ اللقاء بترحيب من معالي الرئيس التنفيذي بالموظفين، ثم بدأت أسئلة الموظفين و كانت المواضيع تتمحور حول البدلات و النقل للأخصائيين ، وسلم الرواتب والهيكل التنظيمي للهيئة والزي الموحد وكل ما من شأنه رفع الجودة و الكفاءة في الهيئة.

وقد بين فيها معالي الرئيس التنفيذي والمسؤولين أن الهيئة تسير بحسب الانظمة والقوانين المعمول بها في الدولة، كما بين أن الهيئة تسعى في ربط المنافذ بخدمة الانترنت والحراك الكبير لتكون الهيئة بيئة عمل جاذبة.

 هذا وقد ذكر الاستاذ الجساس بأن الهيئة تعاقدت مع أحد بيوت الخبرة في مجال تنظيم متطلبات الموظفين من الاجازات و الدورات و الترقيات ونحوها في كل ما من شأنه رفعة أدى الموظف .

كذلك أشار معالي الرئيس عن فكرة ايجاد مختصين مؤهلين لصيانة المختبرات و الاجهزة بالهيئة ، و دراسة الوضع في مبنى الهيئة بمنفذ البطحاء.وفي ختام اللقاء التقطت صورة تذكارية لمعالي الرئيس بمنسوبي الهيئة بفرع الشرقية ثم تناولوا طعام العشاء .

 

الهيئة