تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

تحقيق المركز الأول في جائزة إبداع التوعية الصحية

حققت الهيئة العامة للغذاء والدواء ممثلة بقطاع الدواء المركز الأول في جائزة جمعية التوعية الصحية "حياتنا" الإبداع في التوعية الصحية, وذلك في فرع المطبوعات الصحية التوعوية.

 

وجاء حفل إعلان الفائزين تحت رعاية سعادة وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية الأستاذ عبدالعزيز بن إبراهيم الهدلق في مدينة الرياض مساء الثلاثاء 12 صفر 1434هـ, وتسلم الجائزة المدير التنفيذي للاتصال والتوعية بقطاع الدواء الصيدلي عبدالرحمن بن سلطان السلطان نيابة عن نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الدواء الدكتور صالح بن عبدالله باوزير.

من جانبه أوضح الدكتور باوزير أن حصول قطاع الدواء على هذه الجائزة دليل على الاهتمام الكبير الذي توليه الهيئة للبرامج التوعوية وخصوصًا المطبوعات, التي يتم إنتاجها ضمن آلية محددة, وخطوات تضمن تقديم مواد علمية مبسطة, بطريقة جذابة ومسلية, والاهتمام بتوزيعها على الفئات المستهدفة, والعمل المستمر على تقييم وتطوير المطبوعات بما يستجد من معلومات ووسائل.

 

وأشار السلطان إلى أن المنافسة كانت شديدة في فئة المطبوعات بالجائزة, حيث تنافست 29 جهة حكومية وخاصة,وهو أعلى عدد مشاركين بين فئات الجائزة, لكن مشاركة الهيئة حصلت على أعلى النقاط, سواء على مستوى المحتوى العلمي والابتكار, أو على مستوى الشكل الفني والتوزيع, مؤكداً على استمرار قطاع الدواء بتحديث مطبوعاته وتحويلها إلى وسائط إلكترونية, بحيث تكون متوفرة بشكل متواصل على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

يذكر أن جائزة الإبداع في التوعية الصحية تنظمها جمعية التوعية الصحية, وتستهدف مشاركة المختصين والمهتمين بالتوعية الصحية وتعزيز الصحة والصحة العامة والقطاعات الحكومية والخاصة ومؤسسات المجتمع المدني للمنافسة في أربع مجالات هي: التأليف, والمطبوعات, والإنتاج الفني , والمشاركات المجتمعية.

الجوائز
هل ساعدك محتوى الصفحة للوصول للمطلوب؟