تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

محافظ جدة يستقبل وفد الهيئة العامة للغذاء والدواء

2010-06-23

 

 
 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدا لعزيز محافظ جده اليوم الأربعاء 11/7/1431هـ معالي الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للغذاء والدواء الدكتور محمد الكنهل وأعضاء الهيئة التنفيذية المرافقين في مقر المحافظة بجده ، حيث رحب سموه الكريم بمعالي الرئيس التنفيذي للهيئة ووفده المرافق من أعضاء الهيئة التنفيذية.
وقدم معالي الرئيس التنفيذي للهيئة شرحاً لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز عن آلية العمل في قطاعات الهيئة لقطاعات الغذاء والدواء والأجهزة الطبية وآلية العمل في المنافذ والمختبرات والميناء والجمرك والمطارات، كما اطلع سموه على مشاريع الهيئة لقطاع الغذاء والدواء والأجهزة الطبية.
من جانبه اكد صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز دعم محافظة جدة للهيئة العامة للغذاء والدواء لمافية خدمة الوطن والمواطنين والمقيمين في جده.
وفي اطار العمل التكاملي للهيئة زار معالي الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للغذاء والدواء معالي رئيس هيئة الطيران المدني المهندس عبدا لله رحيمي في جده حيث تم بحث اوجة التعاون بين الهيئتين فيما يخص الرقابة على الأغذية والأدوية المستوردة عبر المطارات كما التقى مدير عام جمرك مطار الملك عبد العزيز الأستاذ عبد الله نحاس واطلع على مكاتب الهيئة العامة للغذاء والدواء في المطار.

الهيئة