تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

تحت شعار "المنظفات المنزلية ... الأمان في سلامة الاستخدام" :الهيئة العامة للغذاء والدواء تنظم الأسبوع الوطني الثالث للوقاية من التسمم

2009-12-07

تنظم الهيئة العامة للغذاء والدواء ممثلة بقطاع الدواء الأسبوع الوطني الثالث للوقاية من التسمم تحت شعار "المنظفات المنزلية ... الأمان في سلامة الاستخدام" وتدشين لدليل الأدوية السعودي SNF والذي يستمر لمدة أسبوع أبتداءاً من 25/12/1430 الموافق 12/12/2009 بمقر الهيئة في الرياض، هذا ويفتتح الحفل والمعرض المصاحب له معالي الرئيس التنفيذي للهيئة الأستاذ الدكتور محمد بن أحمد الكنهل والذي أكد على أن إقامة مثل هذه المناسبات يأتي بهدف نشر الوعي المعرفي وتنبيه المواطنين إلى سبل الوقاية من المنظفات المنزلية وحماية أطفالنا من التسمم بها وعرض حقيقة السلوكيات السلبية التي يمارسها الجمهور تجاهها، بالإضافة الى غرس مفهوم السلامة الصحية لدى الأسرة والمجتمع.

كما اشار سعادة نائب الرئيس لشؤون الدواء الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله باوزير أن الهيئة تنظم هذا الاسبوع انطلاقاً من أهمية الحملات التوعية الصحية والتي تعتبر ضرورة ملحة تهدف إلى الرفع من مستوى الوعي الصحي مما يساهم في سلامة المجتمع وأفراده. وأوضح بأنه في حال وجود أي إستفسارات من المواطنين والمقيمين زيارة الموقع الاكتروني للهيئة العامة للغذاء والدواء :

الهيئة