تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

الهيئة العامة للغذاء والدواء تتلقى دعوة للمشاركة في مسابقة جائزة التميز الرقمي

2008-05-06

تلقت الهيئة العامة للغذاء والدواء دعوة للمشاركة في مسابقة التميز الرقمي في عامها الرابع 2008، والتي تنظمها وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، وتهدف الوزارة من خلال الجائزة، التي تركز على المحتوى العربي على الإنترنت، إلى تشجيع المبادرات التي تسهم في إثراء المحتوى العربي الرقمي، إضافة إلى نشر الوعي بأهمية وجود مواقع متميزة باللغة العربية لخدمة المجتمع. وقد حرصت الوزارة على توظيف شتَّى الإمكانات والطاقات لجعل هذه الجائزة متواكبة مع مستوى الآمال والأهداف التي وُضِعَت لأجلها.
ويجدر بالذكر أن الهيئة العامة للغذاء والدواء قد حصلت على المركز الأول في مسابقة التميز الرقمي للعام الماضي 2007 عن فرع الصحة الالكترونية، وتأتي هذه الجائزة ثمرة للعمل الدؤوب والجهد المتواصل الذي قامت به الهيئة في سبيل تحقيق أعلى مستويات الجودة في تنفيذ وتشغيل الموقع، حيث تم تطوير وتطبيق آليات فعالة في نشر المقالات والأخبار ومتابعة أداء وفعالية الموقع بشكل دوري ومستمر.
ورغم حداثة الموقع وكونه في بداياته إلا أنه حقق نمواً كبيراً في عدد زواره، حيث ارتفع متوسط عدد زواره من 9000 زائرا شهرياً في بدايات عام 2007 إلى 31.000 زائر شهرياً بنمو قدره 280%.

الهيئة