تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

الهيئة العامة للغداء والدواء تستضيف نائب رئيس شركة Yahoo

2008-04-08

تستضيف الهيئة العامة للغذاء والدواء الدكتور أسامة فياض نائب الرئيس التنفيذي للأبحاث و الحلول الإستراتيجية و كبير مسئولي البيانات في شركة الانترنت المعروفة ياهوو "Yahoo" ، وذلك في يوم الاثنين القادم 8/4/1429هـ الموافق 14/4/2008م، لمناقشة سبل التعاون في مجال تطوير بوابات المعلومات والنشر الالكتروني، كما سيلقي الدكتور أسامة فياض محاضرة بعنوان "تقنيات البحث و النشر الإلكتروني و علوم الإنترنت الجديدة" في مقر الهيئة يحضرها عدد من المدراء التنفيذيين والمتخصصين و القيادات في الشركات العاملة في هذا المجال.
وذكر الدكتور محمد بن عبدالعزيز العقيلي مدير عام إدارة تقنية المعلومات أن هذه الاستضافة تأتي ضمن سعي الهيئة العامة للغذاء والدواء لتنفيذ الاعتماد على تقنيات الاتصالات وتحقيق التميز النوعي لخدمات تقنية المعلومات، حيث حصل موقع الهيئة على الإنترنت () على المركز الأول في جائزة التميز الرقمي - فرع الصحة الإلكترونية للعام 2007 م. وتأتي هذه الجائزة ثمرة للعمل الدؤوب والجهد المتواصل الذي قامت به الهيئة في سبيل تحقيق أعلى مستويات الجودة في تنفيذ وتشغيل الخدمات الالكترونية.
وتعتبر "Yahoo" من أسرع شركات الانترنت في العالم نمواً و تتربع على عرش أكثر مواقع الإنترنت شعبية في العالم حسب تصنيف أليكسا’ كما أنها تعتبر أبرز شركات طفرة الإنترنت التي نشأت في العقد الماضي.
و للمزيد من التفاصيل حول موقع الحدث يرجى

الهيئة