تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

سمو الأمير سلطان يرأس الاجتماع السابع لمجلس إدارة الهيئة

2007-09-24

رأس سمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للغذاء والدواء مساء امس في قصر سموه بالخالدية بجدة الاجتماع السابع لمجلس إدارة الهيئة العامة للغذاء والدواء.

وعقب الاجتماع أعرب الرئيس التنفيذي المكلف للهيئة الدكتور محمد بن أحمد الكنهل عن شكره وتقديره لسمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز وأصحاب السمو الامراء وأصحاب المعالي أعضاء مجلس الادارة على توجيهاتهم السديدة ودعمهم للهيئة مما سيكون له أبلغ الاثر في تحقيق النجاح المنشود بتوفيق من الله تعالى.

وقال الدكتور الكنهل: "إن المجلس ناقش المواضيع المدرجة على جدول أعماله وأقر اللائحة التنفيذية لنظام الهيئة العامة للغذاء والدواء في ضوء الملاحظات التي أبداها بعض أعضاء المجلس كما أقر الاسلوب المالي الاداري للهيئة وناقش المنهجية المقترحة لنقل المهام التي ستضم للهيئة مستقبلاً حيث تمت الموافقة عليها".

وبين أن المجلس اطلع على مشروع الميزانية التقديرية للهيئة للعام المالي 1428- 1429ه ووافق عليها كما اطلع المجلس على بعض الموضوعات المتعلقة بالشؤون الادارية للهيئة واتخذ قراراته حيالها.

تجدر الإشارة الى أن مجلس الادارة يضم في عضويته كلاً من الأمير متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية والأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية ووزير التجارة والصناعة الدكتور هاشم بن عبدالله يماني ووزير المالية الدكتور ابراهيم بن عبدالعزيز العساف ووزير الاقتصاد والتخطيط الاستاذ خالد بن محمد القصيبي ووزير الزراعة الدكتور فهد بن عبدالرحمن بالغنيم ووزير الصحة الدكتور حمد بن عبدالله المانع ووزير المياه والكهرباء المهندس عبدالله بن عبدالرحمن الحصين ومدير عام الهيئة العربية السعودية للمواصفات والمقاييس نبيل بن أمين ملا.

الهيئة