تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

الرئيس التنفيذي المكلف للهيئة العامة للغذاء والدواء يعقد لقاءً مفتوحا مع منسوبي الهيئة

2007-02-28

عقدت الهيئة العامة للغذاء والدواء لقائها الأول برئاسة سعادة الرئيس التنفيذي المكلف للهيئة الأستاذ الدكتور / محمد بن أحمد الكنهل وبحضور سعادة نواب الرئيس والمدراء العموم، حيث التقى سعادته بمنسوبي الهيئة من موظفين ومسؤولين، وذلك بمناسبة موافقة مجلس الوزراء بجلسته التي عقدت بتاريخ (24/1/1428هـ) على النظام الأساسي للهيئة العامة للغذاء والدواء.
وفي بداية اللقاء رحب سعادة الدكتور سعد بن عثمان القصبي مدير عام تقنية المعلومات - مدير عام الشؤون الإدارية والمالية المكلف بسعادة الدكتور محمد بن احمد الكنهل على حضوره كما رحب بمنسوبي الهيئة، بعدها تحدث الدكتور الكنهل حول نظام الهيئة الجديد ومهامها، وطالب سعادته بنشر نظام الهيئة على البوابة الالكترونية للهيئة ليتمكن جميع منسوبي الهيئة من الاطلاع عليه ومعرفة تفاصيله.
بعد ذلك أتيحت الفرصة لمنسوبي الهيئة بطرح أسئلتهم و استفساراتهم فيما يخص نظام الهيئة ومهامها على سعادة الرئيس التنفيذي المكلف للهيئة وقام حفظه الله بالإجابة عليها.
وفي ختام اللقاء قدم الدكتور محمد بن احمد الكنهل شكره للحضور من منسوبي الهيئة مؤكداً على أهمية رسالة الهيئة ورؤيتها ووجوب معرفة كل موظف لهذه الرؤية الأمر الذي يساعد على تكوين أهداف خاصة بالموظف تعمل على رفع كفاءة وانجاز العمل.

الهيئة