تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

إطلاق تطبيق الهيئة العامة للغذاء والدواء على أجهزة الآيفون

2012-04-30

أطلقت الهيئة العامة للغذاء والدواء، الإصدار الأول من تطبيق الهيئة على أجهزة الآيفون ، حيث أشتمل التطبيق على معلومات عن الهيئة ومهامها بالإضافة إلى تعريف عن قطاعات الهيئة "قطاع الغذاء وقطاع الدواء والأجهزة والمنتجات الطبية "، وروعي فيه سهولة الوصول لأبرز الأخبار والتحذيرات التي تعلن عنها الهيئة بالإضافة إلى روابط الخدمات الإلكترونية ، كما يحتوي التطبيق على مجموعة من مقاطع الفيديو والمطويات التوعوية والصحية.

ومن جهة أخرى أكد الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للغذاء الدكتور محمد بن أحمد الكنهل أن اهتمام الهيئة في رفع فعالية قنوات التواصل بين الهيئة والمستهلك من جهة وبين الهيئة والمختصين، من جهة أخرى. حيث سيساهم تواجد الهيئة بشكل رسمي من خلال أجهزة الجوال الذكية في سرعة وصول الأخبار المهمة والتحذيرات التي تعلن عنها الهيئة، كما ستسهل الوصول إلى الخدمات الإلكترونية المختلفة.

وفي نفس السياق أضاف الدكتور محمد العقيلي مساعد الرئيس التنفيذي لقطاع التخطيط وتقنية المعلومات أن تواجد الجهات الحكومية من خلال الأجهزة الذكية أصبح ضرورة للتواصل مع شريحة كبيرة من المواطنين والمهتمين. لذلك فإن الهيئة تضع ضمن استراتيجياتها التواصل الفعال مع المواطنين من خلال التقنية والانترنت.

الجدير بالذكر انه يمكن تحميل التطبيق عن طريق الرابط التالي: تطبيق الهيئة

الهيئة