تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

برنامج تدريبي لخدمة عملاء "الغذاء والدواء"

2017-09-21


بدأت الهيئة العامة للغذاء والدواء، برنامجاً تدريبياً لموظفيها العاملين في خدمة عملاء ومراجعي الهيئة، وذلك بحضور معالي الرئيس التنفيذي الدكتور هشام بن سعد الجضعي.
وخصصت الإدارة التنفيذية للموارد البشرية، 3 دورات تدريبية لـ75 موظفاً، بما يضمن تقديم خدمات متميزة للمراجعين وتقديم صورة إيجابية عن الهيئة ومنجزاتها.
ويهدف البرنامج التدريبي إلى تعزيز مفهوم خدمة العملاء، وحل الشكاوى من الجانبين العاطفي والعملي، وإدارة توقعات العميل، والمتابعة لتجاوز تلك التوقعات.
وشارك في الدورة الأولى 23 موظفاً، على أن يستكمل تدريب بقية الموظفين خلال الأسبوعين المقبلين.
 
 
 
 
 
 
 

 

الهيئة