Skip to main content

وفد من وزارة الشؤون البلدية والقروية يزور الهيئة العامة للغذاء والدواء

2007-02-06

استقبل الرئيس التنفيذي المكلف للهيئة العامة للغذاء والدواء الدكتور محمد بن احمد الكنهل وفد وزارة الشؤون البلدية والقروية برئاسة المهندس محمد بن علي آل الشيخ وكيل وزارة الشؤون البلدية والقروية للشؤون البلدية، وضم الوفد كل من وكيل الوزارة المساعد للشؤون البلدية الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالمحسن المنصور، الأستاذ إبراهيم بن عبدالله العقيل، الأستاذ عبدالعزيز بن فهد الدغيثر، الدكتور يحيى بن عبدالعزيز الحقيل و الدكتور إبراهيم بن عبدالله العريفي.
وقد اطلع الوفد خلال الزيارة على عرض تقديمي عن الخطة الإستراتيجية للهيئة العامة للغذاء والدواء شرح فيه الرئيس التنفيذي للهيئة الملامح العامة للخطة ومنهجية إعدادها، مع التركيز على المواضيع ذات العلاقة بنشاط وزارة الشؤون البلدية والقروية، بعد ذلك قام الوفد بجولة على قطاعات الهيئة والاطلاع على سير العمل فيها.
يذكر أن هذه الزيارة تأتي في إطار التعاون المشترك بين الهيئة و وزارة الشؤون البلدية والقروية فيما يخص الجوانب المشتركة في تنظيم العمل بين الطرفين.
وكان في استقبال الوفد نائب الرئيس لقطاع الغذاء الدكتور إبراهيم المهيزع، و نائب الرئيس لقطاع الدواء الدكتور صالح با وزير، و مدير عام تقنية المعلومات - مدير عام الشؤون الإدارية والمالية المكلف الدكتور سعد بن عثمان القصبي.

The Authority