Skip to main content

الهيئة العامة للغذاء والدواء تستقبل وفداً من مجلس الضمان الصحي التعاوني

2007-01-30

استقبل الرئيس التنفيذي المكلف للهيئة العامة للغذاء والدواء الدكتور محمد بن احمد الكنهل وفد مجلس الضمان الصحي التعاوني برئاسة الدكتور عبد الله الشريف أمين عام المجلس.
وتم خلال الاجتماع التطرق إلى بعض المواضيع المشتركة والتي يمكن أن تسهم فيها الهيئة مثل تحديد العلاقة بين آلية تسعير الأدوية و برنامج التامين الصحي و كذلك المشاركة في وضع الرمز الوطني للأدوية المسوقة في المملكة، بعد ذلك تم اطلاع الوفد على الفلم الوثائقي للهيئة والذي تعرفوا من خلاله على قطاعات الهيئة (الغذاء والدواء والأجهزة الطبية)، كما تعرفوا أيضا على ملامح عامة للخطة الإستراتيجية للهيئة، بعد ذلك قام الوفد بجولة على قطاعات الهيئة والاطلاع على سير العمل فيها، وفي ختام الجولة تسلم أمين عام المجلس درعاً تذكارياً من الرئيس التنفيذي للهيئة بمناسبة الزيارة.
يذكر أن هذه الزيارة تأتي في إطار التعاون المشترك بين الهيئة ومجلس الضمان الصحي فيما يخص الجوانب المشتركة في تنظيم العمل بين الطرفين.
وكان في استقبال الوفد نائب الرئيس لقطاع الغذاء الدكتور إبراهيم المهيزع، و نائب الرئيس لقطاع الدواء الدكتور صالح با وزير، و مدير عام قطاع الأجهزة والمنتجات الطبية الدكتور صالح الطيار، و مدير عام تقنية المعلومات - مدير عام الشؤون الإدارية والمالية المكلف الدكتور سعد بن عثمان القصبي.

The Authority